Featured

ملخص أحداث مسلسل قيامة ارطغرل 4 الجزء الرابع حلقة 112

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف بواسطة admin2
11,675 عدد المشاهدات

ملخص أحداث مسلسل قيامة ارطغرل 4 الجزء الرابع حلقة 112 التى تدور حول رسالة ارطغرل للسلطان غياث الدين حول سعد الدين وطلب قتله بمعاونة السلطان وبين غون الب وأمر سعد الدين له بقتل ارطغرل و المحاربين الموجودين معه وأيضا قرار اصليهان الذهاب وقتل كوبيك بنفسها لراحة الجميع من شره.

قصة مسلسل قيامة ارطغرل 4 الجزء الرابع 

أحداث قصة الحلقة 112 قيامة ارطغرل تدور حول انصياع ارطغرل لامر السلطان و ينفذ القرار ويقوم بتسليم القلعة وأيضا إمارة القبائل إلى الحاكم الجديد من قبل سعد الدين غون ألب لمنع اراقة الدماء. فى هذا الوقت تصل رسالة خاصة إلى أرطغرلتفيد أن سادة الأغوز قرروا أنهم سيجتمعون فى السر للتمرد على سلطة الدولة السلجوقية والسلطان الجديد تطلب منه الرسالة منع هذا التمرد. ويعطى سعد الدين كوبيك الامر لذراعه الايمن غون ألب بقتل السادة المتمردين.

ملخص مسلسل قيامة ارطغرل 4 الجزء الرابع 

يذهب ارطغرل لاجتماع سادة القبائل إقناعهم بالتراجع عن قرار التمرد على السلطان ومراجعة طلباتهم ووعدهم بحل مشاكلهم مع السلطان لكن بعد انصراف أرطغرل من الاجتماع يصل القائد غون ألب ويقتل كل السادة الموجودين بعد انظارهم بتسليم انفسهم لكنة يفاجىء بمعرفة وجود أرطغرل معهم.

توقعات مسلسل قيامة ارطغرل 4 الجزء الرابع

ارسل ارطغرل رسالة خاصة مباشرة منه إلى السلطان غياث الدين يخبره فيها بما فعله الامير كوبيك ويخبره بضرورة  بقتل سعد الدين ويطلب وقوف السلطان الى جانبة فى هذا الامر ويقرر السلطان اعطاء الاذن ل ارطغرل للتخلص من كوبيك. فى نفس الوقت كان قد حاصر غون الب ارطغرل ومحاربيه وحاولوا قتلهم ووسط هذا كله قررت أصلهان قرار الذهاب إلى سعد الدين لقتله بنفسها لانهاء كل ما يمر بهم من مشاكل.

 

التصنيف
مسلسل قيامة ارطغرل 4 الجزء الرابع 2018
الكلمات الدلالية
مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 112, ارطغرل 112, قيامة أرطغرل الحلقة 112, أرطغرل, مسلسل قيامة ارطغرل, مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 112 موقع النور

اضف تعليقك

دخول او تسجيل جديد لارسال تعليق

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن